شاهد بالفيديو.. هشام ماجد: “الرجل العناب” سبب الانفصال عن أحمد فهمي

الأحد - ٢٤ سبتمبر ٢٠١٧

كتب - محرر نجوم إف إم

كشف الفنان هشام ماجد، عن التفاصيل الحقيقية التي كانت سببًا رئيسيًا في انفصال الثنائي هشام وشيكو عن الفنان أحمد فهمي، ولذلك في لقاء تليفزيوني في برنامج “بيومي أفندي” مع الفنان بيومي فؤاد.
وقال هشام: “إحنا كنا بنتخانق كل فيلم، لكن في ذلك الوقت اتخذنا قرارًا بتحويل الرجل العناب من مسلسل إلى فيلم سينمائي وبدأنا في كتابة السيناريو، واتفقنا أن فهمي وشريف نجيب هما اللي هيكتبوا الفيلم”.
وأكمل: “في ذلك الوقت كنت أنا وشيكو نمتلك العديد من الملاحظات على السيناريو المكتوب، وفهمي شاف أن عدم تقدير مننا أننا نتكلم عن الأمر ده، وحصل خلاف انتهي بقرار الانفصال، وده فرق طموح بيننا، أنا وشيكو شايفين أن التجميعة دي هي قوتنا ومكنش عندنا استعداد غير لفترة بعيدة أننا ننفصل وقوتنا الثلاثية مش موجود منها”.
وتابع: “قرار الانفصال قبل فيلم الرجل العناب، في مصلحتنا لأننا لو استمرينا على هذا المنوال لكانت الخلافات تعصف بذلك الفيلم ولم نكن نستطيع إكماله، فالانفصال راحة لينا كلنا، لكن الناس بتقارن لحد دلوقتي وإحنا منتمناش ليه الفشل، وإحنا علاقتنا بيه قوية”.
وأضاف هشام ماجد: “فهمي سبق بالخطوة، لكن عاجلا أم آجلا كانت ستأتي، حتى أنا وشيكو هننفصل هننفصل، وفي وقت من الأوقات هو هيعمل حاجة وأنا هعمل حاجة تانية”.
كما أعرب هشام ماجد عن أمله في تقديم دور تراجيدي يثير البكاء، والتمثيل في المسرح يوما مًا.

اخر مواضيع مجو مجو

إسماعيل تكليوت , مطور ويب متخصص في بلوجر واقدم هنا خلاصة تجربتي في التعلم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

keyboard_arrow_up

جميع الحقوق محفوظة © بالبلدي BeL BaLaDy

close

أكتب كلمة البحث...