سفير الكويت بالقاهرة: 42 مقاتلا كويتيا استشهدوا في حرب أكتوبر

قال السفير محمد الذويخ، سفير دولة الكويت بالقاهرة، إن الشعب الكويتي وقف مع الشعب المصري في حرب 1967.

وأضاف الذويخ، خلال لقائه مع برنامج "لقاء خاص"، المٌذاع عبر فضائية "أون لايف"، أن الكويت ساهمت بثلث الجيش الكويتي في حربي الاستنزاف وأكتوبر المجيدة، موضحًا أن 42 مقاتلا كويتيا استشهدوا في حرب 1973.

بّالُبّلُدِيَ BeLBaLaDy

سفير الكويت بالقاهرة: 42 مقاتلا كويتيا استشهدوا في حرب أكتوبر



from بالبلدي, ثقافة وفن http://ift.tt/2FoXgqp
via IFTTT
اخر مواضيع ﻤّچـو ﻤّچـو

إسماعيل تكليوت , مطور ويب متخصص في بلوجر واقدم هنا خلاصة تجربتي في التعلم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

keyboard_arrow_up

جميع الحقوق محفوظة © بالبلدي BeL BaLaDy

close

أكتب كلمة البحث...